شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

بيت جدة لخدمات النظافة
بيت جدة لخدمات النظافة | شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة ، تحتا أجهزة المكيفات باستمرار الى عمليات تنظيف وتعقيم للحفاظ عليها من التعرض للأعطال او المشكلات ، ولذلك تنصح شركة بيت جدة جميع العملاء بضرورة تنظيف وصيانة المكيفات باستمرار على ايدى افضل فنيين متخصصون فى المجال مثل فنيين شركه بيت جدة الرائدة فى مجال تنظيف وتعقيم مكيفات الدكت بجدة .

شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

تقدم شركة بيت جدة لجميع العملاء الكرام أفضل أعمال لتنظيف مكيفات الهواء المركزي والدكت وذلك باستخدام احدث اجهزة التنظيف عالية الجودة ، حيث تستخدم شركتنا مجموعة من أحدث الأجهزة الحديثة لتنظيف وغسيل دكتات التكييف المركزى ، فنحن رائدون فى مجال التنظيف حيث تمتلك الشركة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف و غسيل المكيفات ودكتات مكيف الهواء المركزى ،

كذلك تتعامل شركة بيت جدة مع كافة انواع المكيفات المختلفة بجده مثل المكيف سبليت والمكيف الشباك والصحراوي وغيرها من الانواع الى جانب المكيفات المركزية ، كما نوفر ايضا افضل خدمات غسيل وتنظيف مواسير وأنابيب المكيفات المركزيه بارخص اسعار للتنظيف فى جدة ، تقدم شركة بيت جدة خدمة تنظيف المكيفات الدكت والمكيفات السبليت والشباك بأرخص سعر  لتنظيف المكيفات داخل المملكة العربية السعودية .

اقرا ايضا : شركة تنظيف المنازل بجدة

بيت جدة لخدمات النظافة | شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيف الدكت

تنظيف المكيفات الدكت بجدة

يعد تكييف الهواء المجاري استثمارًا مفيدًا يضيف إلى قيمة وراحة المنزل أو المكتب في مناخ دافئ. في حين أن نظام الانقسام أو الوحدة الصندوقية يمكن أن يحافظ على درجة حرارة مساحة أصغر داخل المنزل، فإن نظام تكييف الهواء الأنبوبي يسمح لك بالتحكم في درجة حرارة كل غرفة في المنزل بأكمله.

في حين أن إهمال وحدة تكييف الهواء الأنبوبية قد لا يتسبب في عطل فوري، إلا أنه سيزيد من تكاليف التشغيل، ويقلل من تدفق الهواء الإيجابي عبر النظام، ويسبب مشاكل صحية لعائلتك وحتى تقصير عمر النظام من خلال الاضطرار إلى العمل بجهد كبير. لامتصاص الهواء من خلال مرشح الهواء الراجع إذا كان مسدودًا بالكامل.

بما أن نظام مجاري الهواء منتشر في جميع أنحاء المنزل، فقد لا يكون من الواضح دائمًا أن الوحدة تحتاج إلى خدمة أو تنظيف. في حين أن معظم الغبار والأوساخ المتراكمة تأتي من الغبار الخارجي الذي تم تتبعه عبر المنزل؛ فراء الحيوانات الأليفة وخلايا الجلد والسجاد والملابس وتساقط الشعر يمكن أن يزيد أيضًا من تراكم الأوساخ في نظام القنوات.

افضل شركات تنظيف المكيفات الدكت بجدة

يمكن أن تصبح المرشحات مسدودة بالغبار والأوساخ مما يعني أن وحدتك تعمل بجهد أكبر لضخ الهواء البارد أو الدافئ إلى الغرفة. سيؤدي ذلك إلى زيادة استهلاك الطاقة مما سيكلفك المزيد عندما تتلقى فاتورتك. بالإضافة إلى ذلك، تعني المرشحات غير النظيفة أيضًا أن الهواء الذي يتم نفخه خارج النظام ليس طازجًا بقدر ما يمكن أن يؤدي إلى المرض خاصة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من حمى القش أو الربو أو أعراض أخرى تشبه أعراض الأنفلونزا.

غالبًا ما تُرى أنظمة مجاري الهواء في البيئات المكتبية حيث يكون تكرار الاستخدام ثابتًا تقريبًا على مدار السنة وعدد الأفراد الذين يستخدمون نفس النظام أعلى بكثير من الاستخدام المنزلي. قد يؤدي إهمال تنظيف نظام تكييف الهواء في بيئة مكتبية إلى تعريض موظفيك لمسببات الحساسية الضارة المحمولة جواً والتي تؤثر على صحتهم وتؤثر بدورها على إنتاجيتهم في العمل. يمكن أن يكلف الموظفون الذين لا يتمتعون بصحة جيدة أموال شركتك عندما يأخذ الموظفون إجازات مرضية أو عندما لا يتمكنون من إكمال عملهم بكامل طاقتهم بسبب عدم الراحة عند استنشاق الهواء الملوث الذي يتم تداوله عبر مساحة عملهم.

غالبًا ما ستلاحظ تراكم الأوساخ أو العفن حول منافذ الهواء وسيكون إطار الدعم لنظام الفلتر مليئًا بالغبار وأحيانًا أنسجة العنكبوت. تظهر التجربة أن ضمان تنظيف نظام تكييف الهواء في أوقات الذروة طوال العام مثل الصيف والشتاء، سيضمن تشغيل الوحدة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

بيت جدة لخدمات النظافة | شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة
تنظيف مكيف الدكت

خطوات فحص المكيف قبل تنظيفه

نقوم بتنظيف مكيفات الهواء التي لا تعمل بشكل صحيح)

ضع قماشًا مقاومًا للماء فوق جميع أغطية الأرضيات أو الأثاث الموجود أسفل مرشح الهواء الراجع الأنبوبي وغطاء المرشح
التقط صورًا قبل وبعد لإرسال أو إظهار الفرق لعملائنا بعد التنظيف
قم بإزالة الفلتر وتنظيفه أو تقديم المشورة إذا كان الفلتر قديمًا وتالفًا ويحتاج إلى الاستبدال. سوف يقوم فني شركة بيت جدة الخاص بك بإرشادك بخصوص هذا الأمر ويمكنه تنظيم فلتر بديل مقابل رسوم إضافية بسيطة

قم بإزالة أغطية مبيت الفلتر وغسلها (حيثما أمكن ذلك)
قم بتنظيف وتعقيم مبيت مدخل الهواء الراجع ورش مادة مضادة للبكتيريا من خلال نظام مجاري الهواء أثناء التشغيل للدخول مباشرة عبر النظام والخروج من خلال نقاط مخرج الهواء الفردية.
إعادة تجميع كافة المكونات
قم بتنظيف وتعقيم جميع نقاط مخرج السقف الفردية
قم بتجفيف أي رطوبة زائدة على وحدة تكييف الهواء أو حولها
فحص للوحدة الخارجية إذا كانت على مستوى الأرض ويمكن الوصول إليها
تنظيف أي فوضى من جميع الأعمال المكتملة تنظيم زيارة الخدمة القادمة وترك بطاقة الاتصال قم بتقديم ملصق الخدمة التالية المكتمل مع تاريخ الخدمة التالي الموصى به

ما هى العلامات الدالة على ضرورة تنظيف المكيف

لديك فاتورة طاقة عالية. ساعد في تقليل تكاليف الطاقة الخاصة بك! يعد مكيف الهواء النظيف أكثر كفاءة وبالتالي يستخدم طاقة أقل.
هناك تدفق هواء ضعيف قادم من وحدتك. إذا قمت بتشغيل وحدتك ولاحظت أنها ليست قوية جدًا، فقد يعني هذا أن المروحة الخاصة بك بحاجة إلى التنظيف. كلما قل عدد الهواء الذي يتم تداوله عبر الغرفة، كلما استغرق تبريد الغرفة وقتًا أطول، وبالتالي استخدام المزيد من الطاقة.

الهواء القادم من وحدتك له رائحة كريهة. إذا كان بإمكانك شم رائحة عفنة تنبعث من وحدتك عند تشغيلها، فهذا يعني أن وحدتك بها تراكم للأوساخ والعفن والبكتيريا التي تنتشر عبر الغرفة في كل مرة تقوم فيها بتشغيل وحدتك.
صحتك تتأثر. يمكن للهواء النظيف أن يساعد أي شخص يعاني من الربو والحساسية وحمى القش ومشاكل الجيوب الأنفية المستمرة.

وحدتك لا تعمل بكفاءة. يساعد الحفاظ على نظافة المرشحات بانتظام على زيادة كفاءة الوحدة بشكل كبير ويقلل من كمية الأوساخ التي تدخل إلى مكيف الهواء. وهذا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة الخاصة بك بينما يفيد صحتك أيضًا.
هل تعلم: التنظيف المنتظم لوحدة تكييف الهواء الخاصة بك يمكن أن يزيد من عمرها الافتراضي مما يوفر عليك آلاف الدولارات من تكاليف الاستبدال.

مميزات تنظيف دكت المكيفات بجدة

شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة
مكيف الدكت

1. تقليل مستويات الأوساخ والحطام على مدار كل عام،

سيجد الغبار والأوساخ والحطام طريقهم بشكل طبيعي إلى نظام مجاري الهواء في منزلك. هذا لا يعني أنك تفعل شيئًا خاطئًا، بل إنه مجرد جزء مما يحدث عندما تواجه الطبيعة هياكل من صنع الإنسان. لا يمكن للهواء المغبر والقذر أن يخلق المزيد من الأعمال المنزلية أثناء قيامك بتنظيف الغبار باستمرار فقط ليعود بسرعة مرارًا وتكرارًا، ولكن أيضًا فتحات التهوية والقنوات المريحة والمغبرة مع بطانة لطيفة من الحطام يمكن أن تجذب القوارض وضيوف المنزل الآخرين غير المرغوب فيهم. من قد يبحث عن مكان ليعيش فيه أو يقضي فيه الشتاء.

2. تقليل مستويات السموم الأخرى

لا يحتاج العفن والبكتيريا والجراثيم إلى الكثير من المساعدة لتترسخ وتبدأ في النمو. في الظروف الرطبة، يمكن تسريع دورة النمو بشكل كبير. في بعض الحالات، يمكن أن تصبح مجاري الهواء موبوءة بالعفن الفطري بحيث يكون الاستبدال فقط منطقيًا. ولكن إذا كنت تقوم بتنظيف وصيانة مجاري الهواء بانتظام، فيجب أن تكون قادرًا على تجنب البدائل باهظة الثمن مع منع نمو السموم.

3. تخفيف أعراض الحساسية والربو

ربما يكون بعض أفراد عائلتك حساسين بشكل خاص للحساسية أو حتى يعانون من الربو أو مشاكل أخرى في التنفس. إذا كان لديك حيوانات أليفة في عائلتك، فإن الوبر والشعر/الفراء والغبار الذي يتساقط منها يمكن أن يؤدي إلى تفاقم المشكلات الموجودة. بنفس الطريقة، من المحتمل أن تؤدي مجاري الهواء التي تحتوي على مواد مسببة للحساسية

مثل (الغبار، والحطام، ووبر الحيوانات الأليفة، وحبوب اللقاح، وجراثيم العفن، والعفن الفطري، وما إلى ذلك) إلى تفاقم أي ظروف صحية موجودة حيث ينتشر الهواء المملوء بالسموم في جميع أنحاء منزلك. يمكن أن يؤدي تنظيف فتحات التهوية بانتظام إلى تقليل الوقت المرضي وفواتير الطبيب والأمراض الشخصية والانزعاج وغير ذلك الكثير.

4. إطالة عمر نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) الخاص بك

كلما أصبح نظام مجاري الهواء لديك أكثر اتساخًا، زادت صعوبة عمل وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لدفع الهواء عبر القنوات والحفاظ على دورانه بالتساوي في جميع أنحاء منزلك. كما ذكرنا سابقًا (انظر رقم 2 هنا)، قد تواجه الاضطرار إلى استبدال القنوات المتضررة إذا لم تقم بتنظيفها حسب الحاجة.

سيواجه محرك نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) قدرًا أقل من التآكل إذا أصبح عمله أسهل من خلال القنوات النظيفة.
ربما الأهم من ذلك بالنسبة لميزانية عائلتك، هو أن الصيانة الوقائية المنتظمة أقل تكلفة بكثير من الاضطرار إلى استبدال وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) الخاصة بك قبل الأوان.

بيت جدة لخدمات النظافة | شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيف

5. توفير تكاليف الكهرباء الشهرية

إذا كان وجود الأوساخ أو الحطام أو القوارض أو السموم يتسبب في عمل وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) الخاصة بك بجهد أكبر مما تم تصميمه للعمل، فسيؤدي ذلك أيضًا إلى سحب الوحدة لمزيد من الطاقة لمواصلة القيام بعملها. ستؤدي هذه الدورة إلى رفع تكاليف المرافق الشهرية، خاصة في درجات الحرارة القصوى الساخنة والباردة.

إذا كنت تلاحظ تزايدًا تصاعديًا في استخدامك للطاقة وفاتورتك الشهرية، فقد تكون مجاري الهواء المتسخة هي السبب.

6. تأكد من أن منزلك آمن

تشتعل النيران في العديد من المنازل كل عام بسبب الحطام المتراكم في أعمال مجاري الهواء. يمكن تجنب هذا الوضع المأساوي بمجرد التأكد من تنظيف قنوات منزلك وصيانتها حسب الحاجة.
يزداد الخطر بشكل كبير إذا كان لديك وحدة HVAC قديمة وكنت تستخدم أيضًا البروبان أو أنواع الوقود الأخرى لتشغيل الفرن أو الموقد أو المدفأة أو وحدات التدفئة المحمولة. عندما يتلامس الحطام مع أي من هذه الأجهزة أو الأجهزة،

يزداد خطر الحريق وفقًا لذلك. يمكن أن يؤدي التنظيف البسيط لمجاري الهواء إلى تقليل المخاطر بشكل كبير وكذلك تقييم منزلك بحثًا عن أي مخاطر حريق أخرى مرتبطة بنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

طرق التواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة بيت جدة عبر الهاتف على رقم 966581163932+
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( السعودية – الرياض – طريق الملك فهد )
  • او من خلال زيارة الموقع الالكتروني ( موقع بيت جدة ) 

1 فكرة عن “شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر المقالات والاخبار

بيت جدة لخدمات النظافة | شركة تنظيف المجالس بالرياض 966581163932 شركة تنظيف المجالس بالرياض 966581163932 1 مشاهدة (5/11/2024) شركة تنظيف المجالس بالرياض ، تتعرض المجالس والكنب الى العديد من العوامل مما يعمل على اتساخها بشكل دائم وتعد عملية… تابع القراءة
بيت جدة لخدمات النظافة | شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة 1 مشاهدة (6/25/2024) شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة ، تدرك شركة تنظيف بيت جدة أن الكنبة من الأدوات المنزلية التي تحتاج دائما إلى… تابع القراءة
بيت جدة لخدمات النظافة | شركة تنظيف الموكيت بالبخار بجدة شركة تنظيف الموكيت بالبخار بجدة 1 مشاهدة (4/14/2024) شركة تنظيف الموكيت بالبخار بجدة ، شركة بيت جدة واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى تنظيف وغسيل السجاد والموكيت باستخدام… تابع القراءة